أخر الاخبار

فرص العمل عن بعد لكسب المال عبر كتابة النصوص

 

 

فرص العمل عن بعد لكسب المال عبر كتابة النصوص

 

فرص العمل عن بعد لكسب المال عبر كتابة النصوص

يتوفر الأنترنت على العديد من فرص العمل عن بعد لكسب المال مثل فرص كتابة النصوص خصوصا ان هذه الخدمات تندرج ضمن الحلول الجيدة لبعض المستخدمين الذين يمتلكون المدونات عبر الانترنت فهم في حاجة ماسة الى طلب تنفيذ مثل هذه المهام من قبل المستقلين.

كلمة كتابة النصوص هي كلمة تشير إلى أي عمل له علاقة بكتابة المحتوى سواء كتابة المقالات او كتابة النصوص الخاصة او كتابة الخطابات والبحوث، وهذا النوع من العمل عن بعد عليه طلب كبير على مواقع ومنصات حيث هناك خدمات المستقلين.

العمل عن بعد لكسب المال عبر كتابة النصوص

هذه الأنواع من أنواع كتابة المحتوى أصبحت ملاذا للكثير من المبتدئين الذين يبحثون عن مصدر وفرصة لكسب المال عب الانترنت بسهولة، رغم ان الأرباح ليست كبيرة الا انها تبقي أرباح جيد ة لجمع راس المال من دون استثماره.

في معظم الاوقات على مواقع الخدمات يمكنك أن تجد العديد من طلبات كتابة المحتوى وكتابة المقالات من قبل أصحاب المدونات وبالنسبة لي فهي من أسهل الاعمال عن بعد.

أسعار كتابة النصوص والمقالات


فرص العمل عن بعد لكسب المال عبر كتابة النصوص



يصل سعر المقال الجيد من ناحية السيو والكلمات الرئيسية والتنسيق والموضوعية الى حوالي 5 دولار للمقال بعدد كلمات 1000 كلمة. وهو سعر في سعر جيد إلى حد ما.

فمثلا صاحب هذه الخدمة على موقع كفيل يكتب ثلاث مقالات بسعر 5 دولار أي ما يقارب 500 كلمة لكل مقال. وهو سعر جيد ومناسب لأصحاب المواقع والمدونات. فعلى الرغم من أن العديد من العملاء يلجؤون الى مستقلين لكتابة المحتوى لهم، الا ان اغلب العملاء يبحثون عن اقل الأسعار بمحتوى عالي الجودة وهذا طبعا لن يحصلوا عليه لأنه كلما كان السعر اقل كلما قلت جودة المحتوى.

رابط الخدمة:


كيفية كسب المال عبر كتابة المقالات

يأخذ المقال الواحد أكثر من خمس ساعات عمل متواصلة هنا يقدم المستقل الذي يعمل عن بعد بأقصى طاقته ويقدم وقته الثمين من اجل الحصول على 5 دولارات إلى 10 دولارات عن كل 3 مقالات احترافية. بالإضافة إلى اجراء التغييرات التي قد يطلبها العميل.

كمستقل فأنت تحتاج إلى أن تكون رائد وشخص مهني لبدء مسيرتك الشخصية في العمل عن بعد من اجل كسب المال عبر كتابة النصوص والمقالات. فاذا كنت مستقل مبتدئ فانا انصحك بالبحث والمطالعة وشراء بعض المقالات من مستقلين اخرين ثم قم بدراستها بشكل جيد حتى يتسنى لك فهم كيفية كتابة المقالات والنصوص.

بهذا الأسلوب سوف تعمل بشكل جيد على تطوير ورفع مستوى مهارات كتابة النصوص لديك، خصوصا إذا استهدفت تخصص معين، وقمت بتحسين نوعية كتابة المحتوى لهذا التخصص، حتى تصبح خبيرا بشكل تدريجي، فاذا أصبحت خبيرا ومتمرسا فبكل تأكيد سوف تحصل على أرباح جيدة وتنمي قاعدة العملاء لديك. أيضا يمكنك البحث عن أفضل الدورات للمبتدئين وذوي الخبرة المتوسطة في كتابة المحتوى القيم، وكتابة المقالات الاحترافية، وكتابة النصوص الطويلة والقصيرة.

اين يمكن إيجاد وضائف كتابة المقالات وكتابة النصوص

إذا كانت لديك رغبة ملحة في البدء كمستقل في كتابة المحتوى، فانت مطالب بالبحث عن أفضل المواقع والمنصات التي يمكن ان توظفك في العمل عن بعد لكسب المال من الانترنت عبر كتابة المقالات.

يمكنك البحث عن العملاء المحتملين عبر الترويج لخدماتك في مواقع التواصل الاجتماعي وتحويلهم الى عملاء حقيقين الآن في فيسبوك وتويتر وإنستغرام وتيك توك وغيرها من مواقع التواصل الأخرى سوف تجد هناك شرائح مختلفة من العملاء المحتملين الذين هم في حاجة ماسة لخدماتك التي تقدمها.

أفضل منصات ومواقع كتابة المحتوى

ومن اجل تحقيق هذه الرغبة قمت بجلب قائمة من أفضل مواقع ومنصات العمل عن بعد في كتابة النصوص وكتابة المحتوى والتي يمكنك الانضمام اليها والتسجيل بها بحيث سوف تجد هناك طلبات لعروض عمل جيدة. وهي كالاتي:

1)   منصة يريد

2)   موقع fiverr

3)   موقع ندفلي

4)   موقع upwork

5)   موقع خمسات

6)   موقع peopleperhour

7)   منصة تصميمي

8)   موقع freelancer

9)   موقع مستقل

10)                    موقع Guru

11)                    موقع كفيل

12)                    موقع سوق فن

الان يمكنك العمل عن بعد عبر كتابة المقالات وكسب الكثير من الأموال التي قد تصل على الأقل الى 50 دولارا في اليوم الواحد او أكثر من ذلك لكن هذا العمل سيتطلب منك عملا جبار منك.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Youness QUARAM
    Youness QUARAM 5 سبتمبر 2022 في 8:45 ص

    Golf lack

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -