أخر الاخبار

سكاي نيوز عربية" تطلق حسابات خاصة للاقتصاد بمواقع التواصل

سكاي نيوز عربية" تطلق حسابات خاصة للاقتصاد بمواقع التواصل

سكاي نيوز عربية" تطلق حسابات خاصة للاقتصاد بمواقع التواصل


 افتتحت سكاي نيوز عربية حسابًا اقتصاديًا مستقلًا على منصات التواصل الاجتماعي (يوتيوب ، وفيسبوك ، وإنستغرام ، وتويتر) ، تحت شعار "مصدرك الموثوق للمعلومات الاقتصادية" ، تنقل الأخبار الاقتصادية والتجارية في المنطقة العربية والعالم.

تولي أرابيان سكاي نيوز اهتمامًا خاصًا بالأخبار والمعلومات الاقتصادية ، لأن هذا النوع من الأخبار مهم جدًا ، والجميع يحتاج إلى هذا النوع من الأخبار بعد جائحة فيروس كورونا وتداعياته على العالم.

لذلك يحتاج العالم العربي بشكل عاجل إلى مصدر موثوق للمعلومات الاقتصادية ، وهذا ما تحاول "أرابيان سكاي نيوز" تقديمه لجمهورها ومتابعيها من الجمهور العربي.

انطلاقًا من هذه الخطوة ، تهدف عرب سكاي نيوز إلى إطلاع متابعيها على كل ما هو جديد في عالم الاقتصاد والأعمال ، من خلال إطلاعهم على الأخبار الجديدة والمهمة والضرورية من جميع أنحاء العالم ، لتحسين الثقافة الاقتصادية وبناء الشباب العربي. تنمية مستدامة. .

من خلال هذه الحسابات ، توفر "عرب سكاي نيوز" جميع الأخبار الاقتصادية الإقليمية والعالمية ، بما في ذلك أخبار السوق العالمية ، والاقتصاد الكلي ، وأخبار المؤسسات والشركات الكبيرة ، والأخبار الاقتصادية الفردية. كما سيركز على أخبار الطاقة التقليدية والمتجددة وأداء الأصول الاستثمارية والمعادن والعملات ، فضلاً عن التغيرات الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

يمكن للجمهور متابعة الوضع الاقتصادي من خلال اسم (BusinessSNA) على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -