أخر الاخبار

سكاي نيوز عربية" تطلق حسابات خاصة للاقتصاد بمواقع التواصل

سكاي نيوز عربية" تطلق حسابات خاصة للاقتصاد بمواقع التواصل

سكاي نيوز عربية" تطلق حسابات خاصة للاقتصاد بمواقع التواصل


 افتتحت سكاي نيوز عربية حسابًا اقتصاديًا مستقلًا على منصات التواصل الاجتماعي (يوتيوب ، وفيسبوك ، وإنستغرام ، وتويتر) ، تحت شعار "مصدرك الموثوق للمعلومات الاقتصادية" ، تنقل الأخبار الاقتصادية والتجارية في المنطقة العربية والعالم.

تولي أرابيان سكاي نيوز اهتمامًا خاصًا بالأخبار والمعلومات الاقتصادية ، لأن هذا النوع من الأخبار مهم جدًا ، والجميع يحتاج إلى هذا النوع من الأخبار بعد جائحة فيروس كورونا وتداعياته على العالم.

لذلك يحتاج العالم العربي بشكل عاجل إلى مصدر موثوق للمعلومات الاقتصادية ، وهذا ما تحاول "أرابيان سكاي نيوز" تقديمه لجمهورها ومتابعيها من الجمهور العربي.

انطلاقًا من هذه الخطوة ، تهدف عرب سكاي نيوز إلى إطلاع متابعيها على كل ما هو جديد في عالم الاقتصاد والأعمال ، من خلال إطلاعهم على الأخبار الجديدة والمهمة والضرورية من جميع أنحاء العالم ، لتحسين الثقافة الاقتصادية وبناء الشباب العربي. تنمية مستدامة. .

من خلال هذه الحسابات ، توفر "عرب سكاي نيوز" جميع الأخبار الاقتصادية الإقليمية والعالمية ، بما في ذلك أخبار السوق العالمية ، والاقتصاد الكلي ، وأخبار المؤسسات والشركات الكبيرة ، والأخبار الاقتصادية الفردية. كما سيركز على أخبار الطاقة التقليدية والمتجددة وأداء الأصول الاستثمارية والمعادن والعملات ، فضلاً عن التغيرات الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

يمكن للجمهور متابعة الوضع الاقتصادي من خلال اسم (BusinessSNA) على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3 ديسمبر 2022 في 2:12 ص

    If it’s protected archeological website, possibly the City and developer might attain an agreement for a land swap. This might be be} nice spot|a nice place} for a public 온라인 카지노 square subsequent to the Metro Mover, and a building like is in a position to|this may} be attractive to see from the highway in West Brickell where shops are opening. Sometimes individuals put up extremely zoom cameras to verify they get all the “DISCOVERIES “ on video. But no need to fret they have in all probability been there some time. There are “artifacts” of earlier peoples on each piece of this earth.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -