-->
دروس متنوعة marzaq.com دروس متنوعة marzaq.com
وصفات طبخ

آخر الأخبار

وصفات طبخ
اخر مستجدات
جاري التحميل ...
اخر مستجدات

"أريد أن أعرف الله." اثار الحكيم تعلن اعتزالها

 

"أريد أن أعرف الله." اثار الحكيم تعلن اعتزالها

"أريد أن أعرف الله." اثار الحكيم تعلن اعتزالها


بعد فترة غياب عن المشهد الفني ،فاجأت الفنانة المصرية ، اثارالحكيم ،جمهورها بإعلان اعتزالها الفن ،الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الفنانة ذلك في مقابلة مع قنوات تلفزيونية مصرية محلية ،مشيرة إلى أنها أصبحت مدمنة على الفن ،وكانت تتمنى أن تتفرغ لذلك ،منذ 11 عامًا ،لأن هذا هو الوقت المناسب لجعل الفن عبادتها الوحيدة.

قالت إنها تقاعدت منذ عام 2010 ،لكنها لم تكشف ذلك للجمهور ،لأنها أدركت أنها لم تكن راضية عن الفن من خلال أدوارها ،لكنها أخفت ذلك ،وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من المنتجات الفنية. وشاركت في بعض الأعمال على مستوى الدراما والسينما.

إضافة إلى ذلك ،ترى الحكيم أن من واجبها أن تتفرغ للعبادة وشكر الله على النعم التي أعطاها لها ،مشيرة إلى أنها بدأت بقراءة القرآن وكتاب تفسير القرآن. للأطفال.

ابتعدت عن التمثيل

ولم تقدم الفنانة أي تمثيل جاد منذ عام 2009 ،بعد أن قدمت مسلسل "الخيط المشدود" الذي شاركت فيه مع مجموعة من أشهر وألمع النجوم ،وتأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت.


آثار الحكيم (مواقع التواصل)

لاحظ أن آخر ظهور إعلامي لها كان عام 2020 ،أثناء حضورها مسرحية "المتفائل". على المسرح الوطني ،التقطت صورة مع بطلي العرض سامح حسين وسحر الصايغ.

حققت نجاحاً في الثمانينات

الفنانة اثار الحكيم عمرها 63 سنة ،حاصلة على بكالوريوس الأدب الإنجليزي من كلية الآداب - قسم اللغة الإنجليزية بجامعة عين شمس. بدأت حياتها الفنية في منتصف السبعينيات من القرن العشرين.

اكتسبت شهرة كبيرة منذ الثمانينيات وحققت نجاحًا في الثمانينيات والتسعينيات من خلال العديد من الأعمال الفنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

دروس متنوعة marzaq.com

2016