-->
دروس متنوعة marzaq.com دروس متنوعة marzaq.com
وصفات طبخ

آخر الأخبار

وصفات طبخ
اخر مستجدات
جاري التحميل ...
اخر مستجدات

"انتحار بسنت".. الأزهر يعلق على الواقعة التي هزت مصر

"انتحار بسنت".. الأزهر يعلق على الواقعة التي هزت مصر


"انتحار بسنت".. الأزهر يعلق على الواقعة التي هزت مصر



 بعد حادثة صدمت الرأي العام في مصر ، انتحرت فتاة اسمها بسنت لأن شابا اختلق صورها وهددها ، وعلق الأزهر الشريف على مثل هذه الجرائم قائلا: "ابتزاز الناس بصور كاذبة" كاذبة و التشهير ممنوع ".

أثارت قصة بسنت ، ابنة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، ضجة كبيرة في مصر لأنها حاولت إقناع أقاربها أن شابًا أعطاهم صورة وتوفي منتحراً.

وبحسب تقارير إعلامية مصرية ، حاول شاب ابتزاز بسنت للتعرف عليه ، ونشر وجهها على صورة فاحشة ، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت صورة رسالة كتبتها بسنت لوالدتها قبل الانتحار: "أمي ، أرجو أن تفهمني ، لست (لست) هذه الفتاة ، هذه صور متراكبة ، الله عز وجل ، أقسم بالله ، هذا أنا" ليس انا)."

وتابعت: "أمي أنا فتاة صغيرة لا تساوي (لا تساوي) ما حدث لهذا الحدث. أنا مكتئبة للغاية. أمي لا أستطيع الاختناق ، أنا متعبة".

وفي تعليقه على هذه الواقعة قال مركز الأزهر الدولي للإفتاء الإلكتروني: "استخدام القذف والقذف في اتهام الناس بالكذب والاحتيال جريمة خبيثة لا إنسانية ، والله يجمعها بالعبادة ، حرام ، وهي المعبود". من الوقت."

وأضاف في بيان: "استخدام البرامج الحديثة أو غير ذلك من الأساليب التي من شأنها تحدي شرف الناس وشرفهم ، واستخدام صور كاذبة لابتزاز شخص متهم بالانتحال هو كذبة شنيعة وإساءة بالغة وقذف ممنوع".


كيف يتم التعامل مع الابتزاز الإلكتروني؟

وتابع: بسبب تأثير هذه الجريمة النكراء على الأفراد والمجتمع والواقع والواقع الافتراضي ، ومن أجل تحقيق هدف الإسلام الأسمى في الحفاظ على النظام العام والقيم والأنظمة الأخلاقية ، فقد استخدم الله هذه الدنيا. إن عذاب الآخرة يهدد من يرتكب هذه الجريمة ويحرمه من الرحمة. إلى حد الله يخوض في شرف الناس ".

لا يزال صدى عواقب هذا الحادث يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تم إصدار ملصق "الحق في الحصول على فلس واحد" ، الأمر الذي يتطلب معاقبة منشئ الصورة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

دروس متنوعة marzaq.com

2016