أخر الاخبار

الربح من اليوتيوب كيف اربح 1000 دولار شهريا من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب كيف اربح 1000 دولار شهريا من اليوتيوب


يبحث العديد من المبتدئين وحتى Youtubers المهنية عن أفضل استراتيجية للربح من YouTube واجعل الآلاف من الدولارات شهريا. في الواقع، إذا فهمت كيف تعمل YouTube، فسوف تفهم كيف ستكسب آلاف الدولارات شهريا.



 سأكتب موسوعة شاملة حول كل ما تحتاج معرفته حول YouTube، لذلك سأقسمه إلى أقسام وأعطيك التفاصيل على كل منها.

  كيف أربح من اليوتيوب ازيد من 1000$ شهريا

يبحث العديد من المبتدئين وحتى Youtubers المهنية عن أفضل استراتيجية للربح من YouTube وكسب الآلاف من الدولارات شهريا. في الواقع، إذا فهمت كيف تعمل YouTube، فسوف تفهم كيف ستكسب آلاف الدولارات شهريا.

سر الربح من اليوتيوب لا يتعلق ببناء القناة وتنزيل فيديوهات لا يحتاجها الناس . طرق كسب المال مع الناس وليس مع الروبوتات.

إذا كنت ترغب في كسب المال على YouTube سواء من الإعلانات أو من المنتجات، فيجب أن يكون الجمهور مهتمًا بالمحتوى الذي تنشره. يحتاجون أيضًا إلى الاعتماد على معايير Google لجميع جوانب مُحسّنات محرّكات البحث مثل: مقاطع الفيديو ذات العلامات بكلمات رئيسية وعناوين مثيرة ،ومقاطع فيديوهادفة.

 إذا كنت ماهرًا في جمع النصائح ،فسأضيف نصيحة أخرى. إذا لم يكن كافيًا كسب المال من Adsense والربح من التجارة والربح من Afialit ،لأن YouTube أصبح مصدرًا تقليديًا قويًا ،لأنك تستخدم جميع معايير تحسين محركات البحث ،لذلك يجب أن تهتم بهم وتزودهم بكل المتطلبات ،لا تنسى مشاركة الفيديو في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وغيرها من المواقع المتعلقة بالإنترنت.

السر وراء تكوين جمهورعلى YouTube يرجع إلى تقديم المحتوى الذي يريده ويطلبه جمهورك. كلما زاد عرضك وفق احتياجاتهم، زاد عدد جمهورك ونما وكذلك المال الذي تكسبه من خلال AdSense وغيرها من خدمات توليد الإيرادات.

ستنجح بالصبر والاستمرار والتصميم والثقة في الله وعدم الفشل. لأن العمل المستمر يبنى باستراتيجية ناجحة.



متطلبات العمل في اليوتيوب


تحتاج إلى المعدات التي سأشاركها معك الآن من أجل العمل على YouTube. لكسب المال على الإنترنت، فأنت بحاجة إلى يوتيوبر الذي يريد الاستفادة من الإنترنت ولديه معرفة عمل بها. لن يعمل المهندس  ونجار، حداد، رسام ... القائمة طويلة بدون معدات، والمعنى هو أنه قبل أن تبدأ في YouTube، فأنت بحاجة إلى المعدات التي سأشاركها معك الآن.

مطلوب كاميرا احترافية أو عالية الجودة ،أو هاتف بكاميرا جيدة الجودة.

يتيح لك برنامج وتطبيق المونتاج تحرير وإجراء الإضافات وتغييرات الجودة والعديد من الخدمات.

يوجد برنامج لتحرير الفيديو يساعد في تصميم صور مصغرة في مقاطع الفيديو.

يعد الحامل ثلاثي القوائم أداة مهمة جدًا لاستخدامها عند التقاط الصور الرقمية. هذا يعني أنه لا يجب أن يكون لديك الكاميرا الصحيحة فحسب ،بل يجب أن يكون لديك أيضًا الحامل ثلاثي القوائم المناسب!

يحتوي الميكروفون على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنواع. عندما تشتري النوع الجيد ،فإنه يمنحك صوت بجودة عالية. 

تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك للعمل على YouTube. يجب أن يكون لديك طريقة للوصول إلى YouTube وعرض مقاطع الفيديو.


الربح من اليوتيوب بالتفصيل


سأخبرك ببعض المعلومات للإجابة على سؤالك ،يجب أن أشرح كيف تعمل منصة YouTube على المستوى العام وكيف نجني الأموال منها.

1.لا تحتاج إلى الظهور في مقاطع الفيديو على YouTube، ولكن يجب أن يكون لكل مقطع فيديو قيمة مضافة.

2 . ليس من الضروري تجميع 4000 ساعة و 1000 مشترك على YouTube، إنها مجرد شرط للإعلانات التي تربحها على YouTube، لكن هذه الشروط غير مطلوبة للربح كما ذكرنا سابقا.

3 . من اجل كسب المال من YouTube ،يجب أن يكون لديك 4000 ساعة و 1000 مشترك ،بالإضافة إلى حساب Google Adsense. يجب ألا تنتهك سياسة Google.

العنوان هو أهم شيء يجب أن تهتم به. الصورة هي ثاني أهم شيء يجب أن تهتم به.

يجب أن يعتمد أيضًا على الكلمات الرئيسية و هي الكلمات التي يبحث عنها الناس في محركات البحث وحتى في Google. إذا اخترت الكلمات الرئيسية بعناية ،فستنجح في YouTube.

تجنب سرقة مقاطع الفيديو والموسيقى ،وقم بإنشاء المحتوى الخاص بك على YouTube. كلما كنت أكثر إبداعًا ،زاد عدد المشتركين في القناة.

لكسب المزيد على YouTube، اجعل مقاطع فيديو جديدة للناس لمشاهدتها. كلما قمت بإنشائها، زاد عدد الأشخاص الذين سيأتون إلى قناتك، لأن الناس فضوليون ويريدون نظرة على ما هو جديد.

إذا كنت متخصصا في منطقة واحدة، مثل نوع معين من الطعام أو المنتج، فستتمكن من بيع المزيد من هذا النوع من المنتجات وبناء قاعدة عملاء مخلصة. ولكن سيكون لديك أيضا جمهور تفاعلي، لأنك دائما تظهر منتجاتك دائما لهم.

يساعد إشراك التعليقات مع المشاهدين على تفاعل مقاطع الفيديو، ويبني علاقة صادقة بين المشاهد ومبدعي المحتوى.

سأتوقف هنا لأن الدرس انتهى وتحدثت بالتفصيل عن كل ما تريد التعرف عليه .


الربح من جوجل ادسنس


يعد الربح من YouTube Adsense طريقة رائعة للربح من مقاطع الفيديو ،وهو من أكثر الطرق شيوعًا بين مستخدمي YouTube،وهو الذي يبني عليه أي مستخدم YouTube أعماله من أجل الربح من الإنترنت.لذلك سوف تجد العديد من الأسئلة حول قوانين قبول فيديوهات Adsense ،وما هي الشروط التي يجب توافرها حتى لا يضيع عمله.

يتطلب Google AdSense أن تلتزم بجميع القوانين والشروط اللازمة عند استخدام Google AdSense. 

1 . انشاء قناة يوتيوب


لإنشاء قناة YouTube، تحتاج إلى حساب Gmail ثم إنشاء حساب جديد مع شعار وتغطية واسم.بالطبع، يلعب الاسم دورا مهما للغاية لأنه اسم القناة التي سيبحثها الناس، وأيضا بواسطة شعار القناة.

ماذا تحتاج لانشاء قناة كاملة ؟

  • - حساب الـ Gmail.
  • - تصميم غلاف.
  • - تصميم شعار.
  • - إثبات الملكية برقم الهاتف.
  • - اسم القناة يكون محترف.
  • - رفع فيديو  في القناة .

إذا كنت تفكر في الربح من Google AdSense، فيجب أن يكون لديك هذه المصطلحات قبل أن تتمكن من المضي قدما في المرحلة الثانية.

2 . شروط  قبول المحتوى في اليوتيوب


يجب ألا يكون الفيديو مخالفًا تمامًا لسياسات AdSense و YouTube ،بمعنى أنه يجب عليك نشر مقاطع الفيديو في قناتك ،ويجب أن تكون مقاطع الفيديو هذه خالية من حقوق الطبع والنشر ،أي لا يهم أن تظهر في الفيديو أو تتحدث.

 Google Adsense ترفض اي قناة تنشر مقاطع فيديو تتضمن مقاطع فيديو أخرى ،أو إذا لم تتم إضافة مقاطع الفيديو ،وكانت القناة غير حريصة على مقاطع الفيديو الفردية والأغاني والمحتويات الأخرى في المحتوى الحصري ،أي المحتوى الذي لا يتضمن مقاطع فيديو وموسيقى لأشخاص آخرين ،ينطبق أيضًا على البث المباشر للمباريات المدفوعة في القنوات ،وكذلك الرسوم المتحركة والأفلام التي لا يُسمح بنشرها وحتى الإباحية.


3 . جمع 4000 ساعة و 1000 مشترك


من اهم شروط الربح من اليوتيوب وهي جمع 4000 ساعة و 1000 مشترك في أقل من 12 شهرا، وهذا هو الشرط الوحيد المعقد إلى حد ما لجني الأرباح من YouTube.

بعد أن تم عرض فيديوهات  على YouTub  وجمع 4000 ساعة و 1000 مشترك، يمكنك إرسال طلب ليصبح مستخدما تم التحقق منه.

قم بإنشاء حساب ل AdSense إذا لم يكن لديك واحد، وملئ معلوماتك المناسبة.

اقرأ شروط خدمة AdSense وإرشادات YouTube. عندما أفعل ذلك ،أتحقق من أن حسابي "جديد" وأنه لا توجد انتهاكات فيه.

إذا تمت الموافقة على حساب AdSense، فإن مرحلة مراجعة المحتوى تأتي إليك في الأول إذا كان المحتوى له حقوق ملكية أو انتهاكات لإرشادات هذا المنتدى، لن تتم الموافقة على قوانين AdSense و YouTube. هذه المرحلة الأخيرة هي أهم المراحل في بداية الربح من YouTube.

اجعل مقاطع فيديو باستخدام أساليب صوتية وبصرية متفاوتة. يتم تقسيم محتوى الفيديو إلى أنواع مختلفة من الفيديو، مثل ألعاب الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الفيديو المنزلية ومقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من قبل المستخدم  وأكثر من ذلك بكثير.


الربح من بيع المنتجات


هناك طرق عديدة لبيع المنتجات في العالم الافتراضي ،خاصة في عام 2022. قد تكون المنتجات ملكًا لك أو من صنع آخرين ،سواء أكانوا أشخاصًا عاديين أم شركات ومؤسسات.

كيف تبيع المنتجات على موقع يوتيوب؟ لبيع المنتج لديك فيديو يتحدث عن مميزاته بتفاصيل كاملة. أخبر الأشخاص بضرورة الانتقال إلى وصف الفيديو للوصول إلى موقع شراء المنتج ،وإليك 4 طرق لكسب هذه المنتجات:

1. الربح من الافلييت

كسب المال من البرنامج التابع هو أحد أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت وكسب مئات الدولارات في الشهر. عملية كسب المال منها هي الإعلان، ولكن هذا المنتج ليس لك، ولكن بالنسبة لشركات مثل الأمازون أو Aliexpress أو جوميا أيضا Banco de Datos والعديد من الشركات المشابهة.

كيف تقوم عملية كسب المال من عمل التسويق التابع لك في يوتيوب؟ تتحدث مع مالك المنتج ووصف سعر المنتج وكم ستكسب ما إذا كان شخص ما يشتريه من خلال رابط الإحالة الخاص بك. على سبيل المثال، مقابل 25 دولار، فإنك توافق على تلقي 15٪ من أرباحهم. من أجل الربح.

2 . الربح من بيع مُنتجاتك

عملية بيع منتجاتك هي عكس التسويق. تعتبر هذه العملية إعلانية للمنتجات التي تملكها في متجرك. عملية الربح هي أن أي شخص يدخل الموقع سيجد عددا كبيرا من المنتجات، وأي شخص يشتري من موقعك يتلقى المنتج نفسه أثناء أخذ الأموال مباشرة من الموقع إلى حسابك المصرفي.

تحتاج إلى الحصول على سوق إلكتروني لأن الموقع يمنحك خدمة لعرض صور المنتج والسعر ورقم الأداة في عربة التسوق. يمكنك اختيار عدد العناصر التي ترغب في شرائها. كما سيساعدك على إضافة أموال من حسابه الجاري ،ولكن أيضًا سيساعدك على إضافة عدد كبير من المنتجات. سيؤدي ذلك إلى انتقال الزائرين من صفحة إلى أخرى وربما شراء المزيد. من البضائع .

3 . الربح من دروبشيبينغ


يستخدمون عملية دروبشيبينغ عبر YouTube للترويج لمنتجات الآخرين دون علم المشتري ومالك المنتج. بمعنى أنك ستقوم بإنشاء موقع ويب لبيع المنتجات ولكن هذه المنتجات ليست في متجرك وتقع في أمازون أو علي اكسبرس ... وأنت راضٍ فقط عن وضع صورة ووصف للمنتج على موقعك كما هو في الحياة الحقيقية.  

YouTube هو سبب الربح من هذه الطريقة لأن YouTube هو مصدر قوي لحركة المرور على الإنترنت، وهذا هو واحد من طرق الربح من YouTube بدون إعلانات.

4 . بيع منتجات المدعومة من اليوتيوب

هناك خدمات غير مدعومة في العديد من البلدان وتقتصر فقط على بعض البلدان مثل أمريكا، وغالبا ما لا يفسرهم العرب لأنهم لا يعرفون أن هذه الخدمة موجودة بالفعل، وستكون هذه فرصة لك للتعلم حول هذا الموضوع لأنك تريد كسب المال من YouTube.

تبدأ بعض المنتجات على YouTube من 50 دولارًا وتصل إلى 7500 دولار. هذه ليست مدعومة في العديد من الدول الأجنبية ،ولكن يمكن بيعها في العديد من الدول العربية.

Teespring: هذه الخدمة سهلة إذا كنت تحقق الدخل في Adsense ويمكنك كسب المال على YouTube ،بشرط أن تقوم بالاشتراك في الموقع من خلال YouTube ،وتصميم شعارات في أكواب وقمصان وكمامات للبيع على YouTube ،وعرضها هناك.



الربح من الاشهارات


الأرباح من الإعلانات هي واحدة من أفضل الطرق لكسب مئات الدولارات يوميا من YouTube. عندما نقول الربح من الإعلانات، فإنه لا يعني أنك ستنفصل من إعلانات Google Adsense، بل ستستفيد من المعلنين والمنتجات والبرامج على YouTube واتخاذ المال منهم بكميات تتراوح بين 150 دولار إلى 7000 دولار .

كيف يكسبون من الإعلان؟ إذا كانت شركة أو مؤسسة تريد الإعلان عن شيء ما، فقد تدفع ثمن الوقت والجهد الذي يدخل في الإعلانات عن طريق الدخول إلى اتفاق مع المعلن. الأموال المدفوعة للمعلن وفقا لمقدار الوقت والمال المتفق عليها وعلى نطاق المستوى.

إذا كان لديك أكثر من 100000 مشترك ،فقم بما يلي:

- إذا كنت ترغب في الترويج للشركات ذات الفيديو الكامل، فإن المبلغ يعتمد على ما إذا كان لديك تفاعل منتج مع الناس.

اذا كنت ترغب في ترويج للشركات تبلغ تكلفة أشرطة الفيديو بين 300 دولار و 1000 دولار، اعتمادا على الجودة.

هذه مجرد أمثلة على الشركات في مقاطع الفيديو، وهناك قنوات لأكثر من 7000 دولار لكل فيديو.


خدمات اضافية لزيادة الربح في اليوتيوب


يمكنك تجربة العديد من الخدمات الإعلانية في YouTube، ولن يدفعون لك إذا لم يوافقوا عليك. تشمل هذه الخدمات يوتيوب Adsense و Adflare وغيرها. سوف يدفعون لك فقط إذا وافقوا على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك ثلاث خدمات يمكنك الاستفادة منها، ولا علاقة لها بالإعلانات التي تظهر في مقاطع الفيديو، والتي هي الربح من الدردشة الفائقة، وخزانات سوبر، وأيضا انتماء، ولكل منها خدمة وقانون أنك يجب أن لا تغادر. من الصعب الاستفادة منها لأن هذه المسألة لا يمكنك التحكم فيها.

كسب المال من دردشة سوبر ودبابات سوبر، والمعروفة أيضا باسم المشتركين الفائقين. سوف تكافئ مع هدية للمشتركين.

1 . الربح من سوبر شات

يعتمد الربح من البث على الوقت الذي تكون فيه مؤهلاً للبث المباشر ،بالطبع ،وتظهر أيقونة الدولار في الأسفل أمام التعليقات في البث المباشر. ومع ذلك ،إذا نقر شخص ما عليها ،يفتح أي شخص بابًا للدعم من خلال حساب مصرفي. هنا حيث يبقى للمشتركين والمتابعين. Super Chat أو اذهب إلى غرفة الدردشة.

لقد جعل YouTube البث المباشر، ولكن عليك أن تدفع مقابل أموالك لأنك تقدم لهم جميع متطلباتهم. ليس YouTube خدمة مدفوعة الأجر لصانعي المحتوى، ولا يسمح بدفع متابعة صانعي المحتوى. لكن يوتيوب يقدم هدية مالية من الدردشة الفائقة، وبالطبع يوتيوب يأخذ نسبة مئوية من الأرباح.

2 . الربح من الانتساب

يوضح نموذج التسجيل أنه سيكون مثل خدمة Super Chat من حيث تقديم هدية مالية ،ولكن هذه المرة الخدمة ليست مجانية ،حيث ستقدم خدمة مقابل تلقي نظرائك الماديين.

هناك متابعون يريدون مشاهدة البث المباشر؛ هناك متابعون يريدون الوصول إلى مقاطع فيديو جديدة أولا قبل رؤيتهم؛ هناك متابعون يريدون التواصل معهم على المواقع الاجتماعية لحل مشاكلهم؛ والعديد من الخدمات التي يقدمها المتابعون، مثل التخصيص، ولكن كيف ستساعد هذه الخدمات المتابعين؟

من أجل جني فوائد خدماتك ،يجب عليك توفير مبلغ معين لكل عميل. يعتمد هذا المبلغ على الشروط التي تحددها ويتم دفعه في خدمة الإحالة.

3 . الربح من سوبر تانكس " تشكّرات "

ميزة الربح من Super Tanks ،شكرًا ،لم يتم تفعيلها في العديد من البلدان. لم نجربه بعد ولم نربح سنتًا واحدًا منه. إذا تم تنشيطه ،فسيكون ذلك بمثابة ربح كبير جدًا في عالم YouTube.

 يمكنك ببساطة "تنشيط" القناة. سيقوم المالك بعد ذلك بنشر إعلانات على قناته ،مما يتيح للأشخاص فرصة دفع الأموال مقابل مقاطع الفيديو التي تقدم الشكر ،والتي تعتبر هدايا ذات قيمة مالية. بحسب المتابعين.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 فبراير 2022 في 4:00 ص

    5K on Youtube - vidl videos - Vidl.cc
    The 5K channel is hosted by The Biggest Networking Companies youtube to mp3 iphone of 2020. It's an online platform with more than 800+ channels. You can easily find your

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -