-->
دروس متنوعة marzaq.com دروس متنوعة marzaq.com
وصفات طبخ

آخر الأخبار

وصفات طبخ
اخر مستجدات
جاري التحميل ...
اخر مستجدات

كيفية الربح من مدونة بلوجر

الربح من بلوجر





كيفية الربح من مدونة بلوجر


  يمكنك تحيقيق الربح انطلاقا من ممارسة شغفك بالكتابة وذلك عن طريق التدوين ، والربح من مدونتك على بلوجر وفي هذا الموضوع سنقدم أهم وأفضل طرق الربح من مدونة بلوجر.


الربح من جوجل ادسنس:


يمكن لأي مدون الربح من مدونته من خلال ربطها بجوجل ادسنس وجعلها عبارة عن لوحة إعلانية أي عرض مجموعة من الإعلانات على منصتك في بلوجر .
ويتم التقديم لأدسنس بعد توفر المدونة على مجموعة من الشروط من بينها كتابة مالا يقل عن 30 مقالة في المدونة .

أهم الاعدادات للمدونة التي يجب الاهتمام بها قبل التقديم لأدسنس:




  •     كما سبق وقلت كتابة مجموعة من المقالات تتعدى 30مقالة ذات محتوى وجودة عالية ،وتحتوي على أفكار جديدة ومبتكرة باﻹضافة الى الاعتماد على عناوين مميزة وجاذبة للقارئ مع الإلتزام بالمصداقية والبعد عن التظليل ، ويجب أيضا ان تكون المقالة طويلة شيئا ما وخالية من الأخطاء.
  •      إنشاء صفحة سياسة الخصوصية : تعتبر هذه اللصفحة من أهم الصفحات التي يجب أن تتوفر عليها المدونة قبل التقديم لجوجل أدسنس وذلك لما تعكسه هذه الصفحة من انطباع قانوني للمدونة وتؤكد على مصداقيتها وعدم التلاعب بالزوار أو العملاء الذين يزورون المدونة.
  •     صفحة اتصل بنا: هذه الصفحة أيضا من بين الصفحات التي يشترط أدسنس توفرها في المدونة وتعتبر هي حلقة الوصل بين صاحب المدونة والزوار إذ تمكن

    الزائر من التواصل مع صاحب المدونة الى جانب إبداء رأيه في المحتوى المنشور.
  • ومن خلال هذه الصفحة يضيف المدون بريده الإلكتروني وصفحته على الفيس البوك إذا كانت مرتبطة بالمدونة .
  •     صفحة من نحن : هي أيضا من الصفحات المهمة في المدونة تكتب فيها جميع المعلومات عن مالك المدونة وعن المدونة نفسها أي تعريف جوجل أدسنس أن هذه المدونة حقيقة وليست وهمية .
  •     عمل تصميم جيد للمدونة هذا أيضا اهم الشروط للقبول في أدسنس ويتم عن طريق تركيب قالب احترافي على المدونة.

الربح من الاعلانات:

 يعتبر الربح من إعلانات أدسنس من أهم طرق الربح من المدونة وذلك بعد ربطها بجوجل أدسنس وذلك من خلال عرض مجموعة من الإعلانات على الصفحة الرئيسية للمدونة باﻹضافة الى اﻹعلانات داخل المقالة .
كما يمكن تفعيل الإعلانات التلقائية التي يقوم جوجل أدسنس بعرضها تلقائيا على المدونة.

الربح من التسويق بالعمولة:

 يمكن اعتبار الربح من خلال التسويق بالعمولة من أهم طرق الربح من خلال المدونة . ويقصد به عمل اعلان أو الترويج لمنتوج معين في المدونة ذلك بعرض فديوهات لهذا المنتوج تبرز فيها إيجابياته وسلبياته والناس يتعرفون على هذا المنتوج من خلال زيارة المدونة الخاصة بك وأذا قام هؤلاء الزوار بشراء المنتوج من خلال مدونتك فأنت تحصل على عمولة من صاحب المنتوج أو الشركة المصنعة للمنتوج واذا كنت أنت صاحب المنتوج شخصيا فهنا تحصل على أرباح أكثر.

الربح من اختصار الروابط:

 الربح من خلال اختصار الروابط هو أيضا من أهم وأشهر طرق الربح من المدونة والانترنيت بصفة عامة .
ويتم الربح من خلاله باختصار روابط موضوعات مهمة أو فديوهات مهمة لدى الزوار وعند الضغط على الروابط المختصرة يشاهد الزائر اعلانات لمدة 5 ثواني وانت تحصل على أرباح مقابل ذلك.
ويعتبر موقع Adf.ly أهم موقع لاختصار الروابط.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

دروس متنوعة marzaq.com

2016