أخر الاخبار

كيفية إنشاء مدونة بلوجر

                                     الربح من بلوجر








كيفية الربح من بلوجر





السلام عليكم أولا قبل البدء في الموضوع سأعطيكم نبدة بسيطة على ما هو بلوجر .

تعريف بلوجر:

بلوجر هو من المنصات المجانية التي يتيحها جوجل للأشخاص ويمكن لأي شخص لديه شغف الكتابة أو مهنة معينة الإستفادة منها سواء من خلال كتابة مقالات أو عرض منتوجات للبيع أو تقديم وصفات في مجال الطبخ أو التجميل.


كيفية عمل مدونة على بلوجر :

أول شيء قبل البدء في إنشاء المدونة يجب التفكير في اسم لهذه المدونة ويجب على الشخص التوفر على جيمايل ويجب أيضا اختيار المجال الذي سيتطرق له في هذه المدونة أو سيتهدفه بمنشوراته .
لعمل مدونة يجب التسجيل من خلال هذا الرابط :

Www.blogger.comhttps://www.google.com/search?q=www.blogger.com+%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%A1+%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9&oq=www.bogger&aqs=chrome.1.69i57j0l7.25414j0j7&sourceid=
وبعد الدخول للرابط يجب اتباع الخطوات كتابة الاسم اي عنوان المدونة بعدها اختيار الدومين أي الرابط في البدء بلوجر يتيح لك رابط مجاني يمكن الاشتغال به وهناك أيضا من يفضل شراء الدومين الذي تترواح أثمنته بين دولار واحد وخمس دولارات .يعني الأمر راجع لصاحب المدونة يمكنه الاختيار بين رابط مجاني او رابط مدفوع وهذا لا يغير أي شيء في مسألة الأرباح.


 قالب المدونة:

ثاني خطوة بعد إنشاء المدونة هو اختيار قالب للمدونة فلا يمكن تحقيق الربح بدون وجود قالب سريع ومناسب والمقصود بالقالب هو الشكل الذي تظهر به المدونة للعموم وسوف أترك لكم رابط يمكن لكم تحميل القوالب منه أو يمكنكم البحث في الموضوع فهناك العديد من القوالب المعربة المجانية .


إثبات ملكية المدونة:

بعد القيام بهذه الاشياء سوف تقومون بإثبات ملكية المدونة وهذا أمر سهل من خلال مشرفي المواقع .أي الدخول الى جوجل وكتابة مشرفي المواقع وتتبع الاجراءات وهذا أمر سهل أيضا ولا يأخذ منك أقل من 10 دقائق.

وبعد هذه الخطوات يمكنكم البدء في كتابة المقالات على قدر المستطاع يمكنكم كتابة حتى أربع مقالات في اليوم .

بعد كتابة بعض المقالات يجب تعديل بعض الملفات في المدونة وتفعيل rob.tex وهذه الامور سوف اتحدث معكم فيها بشكل مفصل أيضا وان كانت هناك صعوبات سوف أسجل فديو كتوضيح كيف يمكن عمل هذه الخطوات .
وفي المقالة المقبلة سوف نتطرق لتتمة الوضوع لأشرح لكم باقي الخطوات .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -